منوعات
11 ديسمبر 2017 ( 28696 المشاهدات )
الإعلانات

أردوغان يصرح : "القدس نور عنيا" ونتنياهو يرد عليه بتعليق صادم تعرفوا ماذا قال للرئيس التركي

قال الرئيس التركي " أردوغان" في تصريحات أمس أن القدس هي نور عنيه، و ذلك في كلمة قد ألقاها قبلا و قال بأنمع إسرائيل تقوم بسياسات ممنهجة ضد الأطفال و النساء و الشيوخ بهدف طرد الفلسطينيين من القدس، مع أن هناك قرار من الأمم المتحدة بأن القدس الشرقية هي للفلسطينيين، و أن ذلك القرار لم يتم تنفيذه حتي الآن و قال بأن الرئيس الأمريكي "ترامب" قد أخترق القرار الأممي بمفردة دون حتي الحديث مع الزعماء و القادة.


و كان أردوغان قد أعلن في وقت سابق بأن ما تفعله أمريكا سوف يؤدي إلى قطع العلاقات مع إسرائيل، و سوف يكون هناك رد و لذلك خرج رئيس الوزراء الإسرائيلي "نتيناهو" عن صمته، و قال بأنه يرفض أخذ دروس الأخلاق من الرئيس التركي.

و قال بأن الرئيس التركي يدعم الإيرانيين، و يدعم الإرهاب الذي يحدث في غزة، و أتهمه بأنه يقوم بقصف قري الأكراد، و يسجن الصحفيين و جاء تصريحات نتنياهو أثناء أجتماعه مع الرئيس الفرنسي "ماكرون"، و يأتي ذلك بعد الهجوم الذي كان قد شنه أردوغان على ترامب و إسرائيل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كبر الصورة و إذا تمكنت من رؤية القطة في هذه الصورة فأنت شخص قوي الملاحظة جدا صورة كلما نظرت اليها ستزداد حيرتك.. فهل ستجد لها حلا؟ كبر الصورة و حل اللغز خطييير جدا افتح الصورة ودقق النظر اذا وجدت هذه الخطوط في يدك فهناك سر خطير بإنتظارك !! كبر الصورة و إذا استطعت إيجاد الهاتف في أقل من دقيقة فقط فأنت شخص قوي الملاحظة