شاهد هذه هي السورة التي إذا قرأتها ليلا و أنت مهموم جدا أتاك الفرج كفلق الصبح

58400 المشاهدات01 يناير 2018
الإعلانات

الله سبحانه و تعالي رؤوف بعبادة، حيث أنه كلما أردات نفسك شيئا حدث الله بها، و لا تحدث العباد، الله سبحانه و تعالي هو الوحيد الذي يستطيع تحقيق الأماني، فسبحان رحمته التي جعلت في القرآن الكريم هذه السورة التي يقرأها كل مهوم بنية صادقة و خالصة، فيأتيه الفرج بإذن الله.

بسم الله الرحمن الرحيم 

أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ { 1 } وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ { 2 } الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ { 3 } وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ { 4 } فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا { 5 } إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا { 6 } فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ { 7 } وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ { 8 } سورة الشرح آية 1-8 . صدق الله العظيم

بالتدبر في الآية نجد أن الله سبحانه و تعالي يهون على المسلم، و يجب قراءة تلك السورة في كل وقت في المرض، و في الشدة، و في الضيق، و عند شعورك بالهم، أو شعورك بالألم، أو المرض، حيث أن الله قد بشرك، و قال لك إن مع العسر يسر.

المصدر : ثقفني

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق ماذا وجد العلماء داخل جسم الحمار ..؟.. وما الذى امرنا به النبى بخصوص الحمار ..؟.. دعاء تيسير الزواج...يقال أن ما من أحد دعا هذا الدعاء إلا و رزقه الله في أيام علماء يكتشوف مايراه الانسان قبل وفاته بدقايق وحقيقة ذكره فى القران الكريم على كل مسلم وتارك صلاة ان يشاهد هذا النوضوع ضروري يا أخوان ضروري هل تعلم ماذا يقول لك ملك الموت وانت على خشبه الغسل ؟

تصفح المزيد!

اغلق
سبحانك يا الله...أكبر أكتشاف علمي يكتشفه العلماء عن صلاة الفجر تعرفوا ماذا وجدوا