منوعات
13 ديسمبر 2017 ( 17371 المشاهدات )
الإعلانات

على مسؤولية “رفعت”.. نقل الرئيس الفلسطيني إلى المستشفي بعد مشادة كلاميه بينه وبين السيسي وتهديد محمد بن سلمان له

يبدو أن ردود فعل قرار ترامب الأخير مازال يلقي بظلاله و هو القرار الذي كان قد أصدره يوم الأربعاء الماضي بأعتبار القدس عاصمة إسرائيل و هو الأمر الذي أغضب العرب و المسلمين و الذين خرجوا في تظاهرات من أجل نصرة الأقصي.


و في الوقت الأخير ظهر مصطلح لما حدث حيث يقول بعض الساسة أن ما حدث هو صفقة القرن و أكدت بعض الصحف الإسرائيلية أن القرار الأخير للرئيس الأمريكي لم يكن أحادي و إنما كان بعد حدوث مشاورات و تفاهم بين القوي في المنطقة.

و يقول البعض أن"صفقة القرن" قد جاءت على حساب فسلطين و القضية الفلسطينية و نشر الدكتور "محمود رفعت" تغريده عبر تويتر قال فيها أن هناك ضغوط تمارس من قبل السعودية و مصر على فلسطين من أجل قبول تلك الصفقة.

حيث قال الدكتور رفعت أن بن سلمان هدد بتجويع الشعب الفلسطيني و أشار إلى نقل الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى المشفي بعد ضغط الرئيس السيسي عليه من أجل قبول الصفقة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

زر التشغيل ليس لإغلاق الهاتف فقط كما يعتقد الجميع! تعرف ماذا يمكن أن يفعل شاهدوا هذه الجدة تأكل فقط الرمال لمدة 63 عاما . وقالت شيئا غريبا صدم الجميع..فما هو !! كبر الصورة و أحني رأسك إلى الشمال قليلا لتشاهد تلك المعجزة...سبحانك يا الله العثور على طفلة رضيعة فى النيل ومعها رسالة ستدمع عينك مما ستراه…. و الاغرب ما حدث للطفلة بعد ذلك