منوعات
14 ديسمبر 2017 ( 7796 المشاهدات )
الإعلانات

أول رد فعل مشرف من الرجل الكويتي كفيل «المصري المعتدى عليه» بالكويت بعد حادث الضرب

طالب مشعل المنديل صاحب العمل الكويتي الذي يعمل عنده المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قبل أحد المواطنين الكويتيين منذ أيام بعدم التنازل عن القضية ضد الجاني موجها له الكلام: «لو تنازلت عن القضية فلن يكون لك عندي عمل"، فقد كان الحادث فى المحل الخاص بى وبذلك فقد تعدى عليا أنا شخصيا ويعتبر قد انتهك حرمة بيتى وعار فى حقى أن يتعدى أحدًا على محلى أو بيتي وأتركه بدون عقاب، مشددا على أن الكويت بلد قانون ولن يظلم أحد.

 
جدير بالذكر أن وزير القوي العاملة، محمد سعفان، قد أعلن أن المواطن المصري خرج من مستشفى الصباح للجراحة بمنطقة الرجعي بالكويت، بعد أن تماثل للشفاء تماما من الإصابات التي لحقت به نتيجة الاعتداء عليه بمقر عمله بشركة "وان وَيْل" للدرجات النارية.

وقد تلقى الوزير تقريرا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية المصرية بالكويت، وأشار المستشار العمالي أحمد يوسف إلى أن صاحب الشركة مشعل المنديل، التي يعمل بها المواطن المصري أكد أن حقوقه العمالية والقانونية محفوظة، وأنه ليس موظفا لديه بل هو مديرا للشركة، وأنه لم ولن يقصر في عمله طوال مدة عمله ولا يحتاج شكرا على ما يقوم به تجاه مصر والمصريين.

المصدر : عالم المعرفة


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم ما سر الصورة التي أثارت رعب كل من رآها .. الخبراء يؤكدون أنها حقيقة العثور على طفلة رضيعة فى النيل ومعها رسالة ستدمع عينك مما ستراه…. و الاغرب ما حدث للطفلة بعد ذلك لماذا يرتدي اليهود قبعة فوق رؤوسهم... سوف تتعجب من السر أردوغان: إذا فقدنا القدس سنفقد المدينة ومكة والكعبة شاهدوا بقية تصريحات أردوغان القوية