منوعات
26 يناير 2018 ( 6657 المشاهدات )
الإعلانات

لماذا يرتدي اليهود قبعة فوق رؤوسهم... سوف تتعجب من السر

نلاحظ أن جميع الفئة المتدينة من اليهود يرتدون قبعة صغيرة علي رؤوسهم، وهي عادة منتشرة بشكل كبير بين الرجال أصحاب الديانة اليهودية، ولكن لا أحد يعلم ما السبب وراء ارتداء تلك القبعة، هل هو يرجع لمعتقد ديني أم إنها عادة قديمة! لذا قمنا بالبحث وراء هذه العادة ووجدنا السبب غريب جدا.

كانت بداية ظهور تلك القبعة يرجع لمعتقد ديني، حيث كانت لا تقبل صلاتهم إلا بتلك القبعة منعا من غضب السماء عليهم، ولكن في الأوقات الأخري يجوز لهم الحرية في ارتدائها أو خلعها، ومع مرور السنين أصبحت عادة حيث هناك فئة متدينة منهم يقوموا بوضعها في كل الأوقات، ويعتبر البعض إن تلك القبعات رمز من رموز الوقار والتواضع أمام الله، حيث ظهرت منها أشكال متنوعة، ويرتديها أغلب اليهود لإنها تميز أصحابها إنهم من أصل يهودي.

المصدر : مصر سبايس

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذا ما فعلته وزاره التربيه والتعليم فى صاحب الاجابه التي ابكت الملايين ! كبر الصورة و إذا استطعت إيجاد الضفدع في الصورة فأنت شخص شديد الملاحظة شاهد ريح غضب صرصرا عاتيه تنهى حفله كبيرة فى دبى وسط صراخ النساء وتهد المسرح فوق رؤوسهم سبحانك يا الله و أخيرا هذه هي الطريقة الصحيحة لغسل الدجاج لإزاله البكتريا و الزرنخة تعرفوا عليها فووورا