منوعات
28 أبريل 2018 ( 46753 المشاهدات )
الإعلانات

ما هي قصة هذه الصورة الغريبة التي هزت كل السعودية ! وماهذا الشئ الغريب المحمل على السيارة ؟

تلك الصورة التي هزت السعودية بأكلملها ، لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

تلك هي مئات الضبان مرصوصة خلف سيارة بيك آب ، ولكن تلك الصورة صنعت الكثير من الإنتقاد والجدل حول تصرف بعض هواة الصيد ، وقد فتحت الكثير من التساؤلات في غياب هيئة حماية الحياة الفطرية ، وضعف الدور الرقابي لها في المحافظة على البيئة.

فقد تم تداول مجموعة من الصور لشابان يجمعون أعداد كبيرة من الضبان تصل إلى المئات ، وقاموا بقتلها ، ويستعرضون حجم الضبان التي حملت على تلك السيارة ، ومن ثم قاموا بإلتقاط الصور معها وهم يحملون البنادق ، فهو منظر محزن يجعل أسئلة كثيرة تدور في خاطرنا عن غياب الثقافة في المجتمعات والشباب خاصة.

وقد علق الدكتور “محمد القنيط” حيث قال:

يجب على الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية محاكمة هذا الرجل الواقف على ظهر السيارة المحملة بالضبان ، فيما قام بعض الإعلاميين في السعودية “نطالب وزارة الداخلية بالمبادرة بتعقب مجرمي الطبيعة على مايقومون بفعله.

وتم نشر الكثير من الأخبار عن أن الهيئة السعودية للحياة الفطرية قامت بالقبض على مرتكبي تلك الفعلة ، ومن قاموا بصيد الضبان وقتلهم بتلك الطريقة .

وقال رئيس هيئة الحياة الفطرية ، تم القبض على المتهمين بواسطة الكثير من المخلصين والغيورين من أبناء الوطن وأكد أن المتهمين سوف يلقون العقوبة المناسبة لما قاموا بفعله.

المصدر : حواء 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

من هي أم الطفل الحقيقية في هذه الصورة؟ الإجابة تكشف الكثير عن شخصيتك! كبر الصورة وركز جيدا ثم اعرف الحل طريقة زراعة اليوسفي في أصيص بالبيت..لا داعي لشرائه بعد اليوم تعرفوا على الطريقة فوووورا لو نظرت لهذه اللوحة للمرة الأولي سوف تظن أنها ذئب و لكن حقيقتها سوف تصدمك أضغط على الصورة لتكبيرها و أعرف تفسيرها خطيييييير جداا … يا رجال انقذوا نساءكم من كارثة شق البطون و للسيدات لكم الله في القادم