أم تلاحظ رسومات غريبة لطفلتها التي تبلغ 5 سنوات وتكشف سر خطير انتبهوا جميعاً لأبنائكم !!

31303 المشاهدات٢٣ يناير ٢٠١٨
الإعلانات
إكتشفت أم  لطفلة برازيلية بعض الرسومات الغريبة التي ترسمها طفلتها وتعجبت من هذه الرسومات على الرغم من أن طفلتها صغيرة ولا تعرف كيفية التعبير . يقول الأب جواو دا سيلفا (54 عاماً )  بأنهم أصابهم القلق بعد غضب الطفلة ورفضها حضور دروس الكاهن في مدينة مونتيس كلاروس، ميناس جيرايس في البرازيل  وذلك بعد تكرار رفضها للحضور اكثر من مرة .

عندما لاحظت الأم والأب الرسومات، قامت الأسرة بأخذ الطفلة إلي الطبيب النفسي الذي إشتبه في حدوث حالة إعتداء جنسي علي الطفلة. هذا ما حث والديها للبحث في غرفتها علي أي علامات . وأثناء البحث في الغرفة عثرت الأم علي عدد من الرسومات المفاجعة تحكي فيها الطفلة تفاصيل الإعتداء الجنسي عليها من خلال رسومات خطية بسيطة .

تظهر الصورة رجل  يقترب من طفلة  توجد علي وجها نظرة رعب قوية . وتوجد صورة مروعة أخري والتي تظهر الفتاة ملقاه علي السرير مع تواجد رجل يحاول أن يجبر نفسه للدخول بين ساقيها . وفي الأسفل تظهر صورة فتاة إما من الخوف أو الألم .

المصدر : ثقف نفسك

قد يعجبك ايضاً

شاهد أخت العروسة جالها عريس خطبها في الفرح والعروسة زغرطت من فرحتها هل تعلم ماذا تعني وجود الشامات على جسم الإنسان؟ لن تصدق ذلك أبدا شاهد الهندية صاحبة أشهر غمزة تسيئ للإسلام !!...لا حول ولا قوة إلا بالله بالفيديو شيرين رضا : الأذان دة جعير ولازم نوقفه فوراً حفاظا على السياح و الأوقاف ترد عليها برد لن تصدقة

تصفح المزيد!

اغلق
هل تذكرون منتظر الزيدي الذي ضرب بوش بحذاءه ؟ اليكم هذا الخبر الصاعق عنه