تعرف على مراد علمدار الحقيقي الذي أنقذ أردوغان...لن تصدقوا ذلك أبداااا

32926 المشاهدات23 فبراير 2018
الإعلانات

يصفه البعض بـ"الثعلب التركي" و"الجندي المجهول"، الذي تمكن من إفشال الانقلاب ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ويقال إنه صاحب فكرة توجه أردوغان بالحديث إلى الشعب التركي بشكل مباشر، مطالبا إياه بمقاومة الانقلاب عندما قال له: "سنقاتلهم حتى الموت، أنت انزل إلى الشارع، وابق مع الشعب".

وتصبغ عليه وسائل الإعلام التركية ألقابا عدة من بينها: "حافظ أسرار أردوغان"، و"يد أردوغان الضاربة"، كما يلقبه الأتراك أحيانا بـ"السكين"، واكتسب أخيرا لقبا جديدا، وهو "منقذ أردوغان". وتقول تقارير إعلامية إن الرجل نجح في إصلاح جهاز الاستخبارات التركية، الذي شهد في عهده نقلة نوعية كبيرة، فانتقل من جهاز مترهل غارق بالخلافات الداخلية من كل اتجاه، إلى أحد "أقوى" أجهزة المخابرات في العالم.


المصدر : الديار 

قد يعجبك ايضاً

رجل أعمال مصري يقتل أولاده الثلاثة وزوجته ثم ينتحر خوفاً من "الفضيحة" تعرفوا على التفاصيل الصادمة بعد زيارته إلى مصر...لن تصدق ماذا قال بوتين عن القضية الفلسطينية و نقل السفارة بلادة إلى القدس شاهد زوجة طلبت من زوجها طلب غريب يوم دخلتها ! فطلقها ولم يمس شعرة واحدة منها لن تصدق السبب أبداااااا هل تعلم ماذا تعني وجود الشامات على جسم الإنسان؟ لن تصدق ذلك أبدا

تصفح المزيد!

اغلق
تجربه فتاه نقصت من 90 الى 60 كيلو بهذه الثمره المعجزه فى حرق الدهون وتخسيس الوزن