صحة
18 مايو 2018 ( 19478 المشاهدات )
الإعلانات

افعلي هذه الحيلة قبل الخلود إلى النوم، وستفقدين كيلوجرامًا من دهون البطن بحلول الصباح! حيلة مدهشة

ماما...لماذا تبدو بطنك مترهلة؟" سؤال طرحته ابنتها التي تبلغ من العمر 4 أعوام...

"إذا تعرضتي لأزمة قلبية مرة أخرى فستودي بحياتك" هذا ما قاله الطبيب...

"لقد فاض الكيل ولا أستطيع تحمل هذا الأمر بعد الآن، سأصطحب الأولاد ونترك لك البيت" هذا ما قاله الزوج...

 

كانت هذه العبارات الصادمة التي تكسر القلب بمثابة حبل يلتف حول رقبتها...وانتابها شعور بكسرة نفس وجرح غائر، فلم تعُد لها أهمية أو قيمة..وبعد نظرة محدقة في المرآة إلى نفسها، شعرت بحالة من "عدم الانتماء"...لم تعُد لديها رغبة في تجربة أي حل، وانتهى بها الأمر إلى التفكير في إنهاء حياتها.

خرجت مسرعة على الفور إلى سلم المنزل ومنه إلى الجراج قاصدة سيارتها، حيث استقلت السيارة وتسيطر فكرة الانتحار على جميع جوارحها. وبينما هي في طريقها إلى تنفيذ هذه المهمة إذ تلقت اتصالاً من أخيها، كان بمثابة طوق النجاة لها، علاوة على كونه أكبر طفرة صحية شهدها مجال التخسيس حتى الآن!

طفرة كبيرة أنقذت حياة امرأة بدينة تبلغ من العمر 47 عامًا، وتعول من الأبناء ثلاثًا، وتعاني من مشاكل في القلب، ومرض السكري من النوع الثاني، كما تعرضت لأزمة قلبية، حيث ساعدها هذا المنتج في تخسيس كيلوجرامًا من دهون البطن بين ليلة وضحاها. وبعد مرور أسبوع، فقدت 5 كجم من الدهون...وخلال أقل من 6 أسابيع، فقدت 23 كجم كما اختفت أعراض السكري من النوع الثاني، كما اختفت الأمراض المحتملة الأخرى التي تهدد حياتها.

جدير بالذكر أنها لم تحرم نفسها من الطعام لتفقد هذا الوزن، كما أنها لم تدخل في ريجيم قاسٍ أو تلتحق ببرنامج مرهق للياقة البدنية كما يظهر في الإعلانات...

 

كل ما فعلته صفاء أنها استخدمت هذه الحيلة التي تعُد طفرة صحية كبيرة قبل الخلود إلى النوم يوميًا، وفي صباح اليوم التالي، كانت تلاحظ على الفور اختفاء الدهون من بطنها وتمتعها بقوام أنحف من اليوم السابق.

وتابعت هذا الأمر كل ليلة،واستمرت النتائج...وكانت تستيقظ في صباح كل يوم وتنهض من سريرها بلهفة طفل في صباح يوم العيد لتزن نفسها وتشهد انخفاض وزنها يومًا بعد يوم!

وقد أنقذ هذا الأمر حياتها وأصبحت صفاء أمًا يفخر بها أطفالها الثلاثة الرائعين.

ولكن، كيف عرفت كل هذا؟

اسمي هيثم وأنا شقيق صفاء الذي اتصلت بها عندما كانت في السيارة في طريقها إلى الانتحار...واسمحوا لي أن أخبركم في لمحة بكيفية توصلي إلى هذه الطريقة التي أنقذت حياة أختي وخلصتها من دهون البطن الخطيرة التي بدأت تطاردها بعد أن وضعت طفلها الأول. ولكن دعوني أخبركم أولاً بالأسباب التي جعلت صفاء تصبح بدينة بهذا الشكل ليصل مؤشر كتلة الجسم إلى 35 وتعاني من مرض السكري من النوع الثاني والذي أدى في نهاية المطاف إلى إصابتها بأزمة كادت تودي بحياتها وتدمر الأسرة كاملة...

 

كما ترون، كان السبب الذي يقف وراء كل هذا هو عدم وعي صفاء بالآثار الجانبية الخطيرة التي تترتب على دهون البطن. فإذا كنتم تعانون من دهون في منطقة البطن في هذا الوقت، فأنتم معرضون لأمراض خطيرة تهدد حياتكم وإن كنتم لا تعرفونها كما حدث مع أختي ولم تكن تعلم أبسط الأمور. وعندما بلغت صفاء سن 40 عامًا، بدأت الأمور تتجه إلى الأسوأ. وبعد أن وقعت ضحية للأكذوبات التي لا حصر لها التي تنتشر في مجال التخسيس، انتهى بها الحال إلى الدخول في منحدر زيادة الوزن بشكل مستمر، وبمرور الوقت تزايد حجم دهون بطنها أسبوعًا تلو الآخر، وأصبح جسمها أكبر من سنها بكثير... وفي نهاية الأمر أصيبت بمرض السكري من النوع الثاني الذي لم تكن تعرف أنها قد أصيبت به نظرًا لخلو السجل الطبي للعائلة منه.


لقد تمزقت العائلة على إثر هذه الفاجعة، فإذا كنتِ تعانين من أي زيادة في شحوم البطن، فأتمنى أن تكون قصة صفاء مصدر إلهام لكِ لتغيير نظرتك إلى صحتك. دعوني أخبركم بهذه الطريقة غير المسبوقة في تخسيس الوزن، إنه Café Vert الذي أنقذ حياة أختي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

Café Vert يُمكن تناوله لأي شخص مهما بلغ عمره، ويفضل تناوله على وجه الخصوص للرجال والنساء الذين تجاوزوا 30 عامًا، وذلك نظرًا للتغيرات الهرمونية التي تطرأ على الجسم بعد سن 30 عامًا، وبذلك ستستفيدون من تلك التغيرات الهرمونية التي سيترتب عليها حرق دهون البطن بسرعة كبيرة كما لو كنتم في سن 20 عامًا...

 

هذه البذور سهلة البلع. احرصي على تناولها يوميًا قبل الخلود إلى النوم وستشعرين بالفارق في صباح اليوم التالي! وأعلم أن الشركات الكبيرة العاملة في مجال تخسيس الوزن لن تسعد بنشر هذه المعلومات على الإنترنت، وذلك نظرًا للمبالغ الطائلة التي ستفقدها إذا قرأ الجميع هذه المعلومات وكشفوا كذبهم. حتى كبرى شركات الأدوية لن يعجبها هذا الأمر هي الأخرى لما ثبت أن Café Vert يعالج مرض السكري من النوع الثاني دون اللجوء إلى الأدوية باهظة الثمن. ولكن، أهم ما في الأمر والذي سينال الحظ الأوفر من استياء الشركات الكبرى هو مدى سهولة ويسر هذه الطريقة. فعندما تنطرين إلى المرآة في صباح اليوم التالي ستندهشين لدرجة أنك لن تصدقي عينيك.

لن تفارق الابتسامة وجهك بعد الآن، عندما تلاحظين نتائج واضحة كل يوم.

ومع ذلك القرار يعود إليك. وأنا أعتقد أنّ جميع من يعانون من زيادة في الوزن بحاجة إلى تجربة هذا المنتج على الأقل. وفي الواقع، منذ أن تمّ طرح المنتج في الأسواق مؤخرًا، فمن الصعب شراء البذور الأصلية ولعل هذا السر في كتابة هذا المنشور، وهو مساعدتكم في الحصول على المنتج وتجربته. ويسعدني الآن أن أرى الابتسامة ترتسم على وجه أختي وأريد أن ترتسم تلك الابتسامة على وجه الجميع. وفي نهاية الأمر أشكركم على اهتمامكم، ودعوني قبل الختام أن أعرض لكم أحد الخطابات:

 المصدر : الطريق إلى الله 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذا المكون مبيض قوي جدا للأسنان ويقضي على سموم الجسم وموجود في مطبخك تعرف عليه احصلوا على نتائج مذهلة لاستعمال ورق الكافور أثناء الاستحمام ولن تحتاجون للأدوية نهائيا مشروب معجزة لعلاج القولون العصبي نهائياً بطريقة طبيعية دون أي أدوية نتيجه فعاله 100% علاج التبول اللائرادي في 5 دقائق الطريقة التي لا يعرفها الطب مجربة واكيدة