شاهدوا امرأه غنيه تصدم شاب فقير بالسياره انظر كيف تعاملت معه وماذا فعلت بعد الصدمه مشهد يبكى الحجر

7446 المشاهدات06 فبراير 2018
الإعلانات

يحكي شاب قصة حدثت له، غيرت حياته وقلبتها رأساً على عقب، فما حدث له لم يكن في حسبانه ولا حسبان أي أحد.

وقد بدأت قصته كما يحكي، أنه كان يحب الأطفال كثيراً، وكان يحلم أن يتزوج من فتاة يحبها وتحبه، لينجب منها أطفالاً يملئون عليهم حياتهم.

وقد أحبّ بالفعل فتاة حباً كبيراً، وأحسّ بأنها ستكون الفتاة التي يريد أن يقضي بقية حياته معها، وينجب منها الأطفال. وكان يعمل في شركة صغيرة بمرتب 800 جنيه فقط، لتخبره خطيبته بعد فترة بأن هناك شركة استيراد وتصدير كبيرة تطلب موظفين بمرتب 1500 جنيه، ليقرر أن يقدم فيها علّ وعسى أن يتمكن من تلبية متطلبات خطيبته والتي كانت لا تنتهي. 

وعند ذهابه للتقديم، كان متحمسّاً جداً ويحلم بما سيكون عليه حاله عند قبوله وعمله في تلك الشركة، بذلك المرتب، وشرد بأفكاره بعيداً، ليفاجأ بأمر غيّر حياته للأبد...

فقد دهسته سيارة مسرعة وهو شارداً بأفكاره، ليستيقظ وهو على سرير المستشفى يشعر بألم شديد في قدمه، يجعله يصرخ من شدة الألم. ليسرع الطبيب إليه لإعطاءه حقنة مهدئة ويخبره بأنه قد تم بتر قدمه اليمنى بسبب الحادث.

يمكنكم معرفة القصة كاملة من الفيديو 

المصدر : القيادي

قد يعجبك ايضاً

اشتباك مسلح بين مصريين والشرطة الإسرائيلية.. تفاصيل مثيرة لعملية مشتركة بين عصابتين على الحدود بين مصر وإسرائيل شاهدوا و احذروا إذا وجدتم قطعة نقدية على باب السيارة لن تصدقوا كيف يتم سرقة سياراتكم عن طريقها ماذا يحدث عند حرق الحبة السوداء على النار تعرف الان هل تستطيع رؤية الدب في الصورة 97% فشلوا في إيجاده كبر الصورة وركز جيدا

تصفح المزيد!

اغلق
هذه هي قائمة الدول التي صوتت "مع" و"ضد" قرار القدس تعرف على الدول التي دعمت فلسطين و التي ساندت إسرائيل