منوعات
15 يناير 2018 ( 27019 المشاهدات )
الإعلانات

لن تصدق ما يفعله حرق قشور الثوم في المنزل لن تتركه بعد اليوم تعرفوا فورا

يعتبر الثوم من أقدم النباتات المعروفة منذ القدم، وكان له شهرة واسعة في الحضارة المصرية لقدرته الهائلة في تقوية جهاز المناعة وعلاج العديد من المشاكل الصحية، وكان يتم استخدام الثوم وإدخاله في العديد من الأطعمة للوقاية من الإنفلونزا والميكروبات ومنعا من انتشار المرض بين الناس خصوصا في فترة الانتقال بين الفصول.

نقدم اليوم معلومة غريبة عن فائدة قشر الثوم، نقوم بحرق قشور الثور علي النار، فأن الدخان الناتج من قشور الثوم، له تأثير سحري في الوقاية من انتشار العدوي وقتل البكتريا، ويمنع من الإصابة بنزلات البرد في فصل الشتاء، كل ما يجب فعله أن تعرض غرف الشقة إلي بخار قشور الثوم، يفضل تكرار تلك الطريقة مرتين علي الأقل في الشهر لحماية المنزل من انتشار الفيروسات والبكتريا التي قدد تتسبب في ظهور الإنفلونزا.


المصدر : خواطر العظماء 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد اغرب 10 عادات للزواج التي لا يمكن تخيلها ومازالت تمارس في الدول المتقدمة لن تصدق أن هذا يحدث فعلا شاهد طريقة بسيطة لحذف رسائلك المسجلة من حساب اصدقائك على الفيس بوك أبسط طريقة على الإطلاق العثور على طفلة رضيعة فى النيل ومعها رسالة ستدمع عينك مما ستراه…. و الاغرب ما حدث للطفلة بعد ذلك أي من الأطفال في الصورة هي الفتاة اختبار شخصية في علم النفس ..كبرالصورة لمشاهدة الحل والنتيجة