شاهد وفاة سيدة أثناء رقصها أمام لجنة انتخابية في الإسكندرية...لا حول ولا قوة إلا بالله

2977 المشاهدات٢٩ مارس ٢٠١٨
الإعلانات
توفيت إحدي السيدات، أثناء الإدلاء بصوتها بالانتخابات، وخروجها من لجنة كليوباترا شرق الإسكندرية، أثناء قيامها بالرقص فرحا بمشاركتها في الانتخابات.

وسقطت "زينب رضوان رشوان"، من أهالي دائرة سيدى جابر، أثناء رقصها مع الناخبين، وفشلت كل محاولات إفاقتها، وبعد نقلها إلى المستشفى الميرى، تبين وفاتها.

وفتحت لجان التصويت أبوابها لليوم الثالث على التوالي أمام الناخبين، لاستكمال ماراثون الانتخابات الرئاسية الذي انطلق الإثنين الماضي، ويتنافس فيه عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وتنتهي اليوم عملية التصويت وتغلق اللجان أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة مساء لتبدأ عملية فرز الأصوات في اللجان الفرعية وإرسالها بعد ذلك إلى اللجان العامة، لتعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسة في يوم 2 أبريل المقبل.

ودعا المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، جموع الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، إلى النزول للتصويت، قائلا: يجب أن يحافظ المصريون على هذا الواجب والتمتع بالحق الدستوري.

المصدر : فيتو

قد يعجبك ايضاً

أدروغان يفعلها و ينفذ وعده...و البداية بعد أقل من 24 ساعة من الآن تعرف على مراد علمدار الحقيقي الذي أنقذ أردوغان...لن تصدقوا ذلك أبداااا بسمة حضرت فرح زوجها من امراة اخرى بكل سعادة وزوجها يخرج عن صمته ويقول السر موضوع يحير كل شخص ..لماذا يعيش المولود في شهره السابع والتاسع بينما لا يعيش من يولد في الشهر الثامن

تصفح المزيد!

اغلق
القبض على أكبر ساحرة بالامارات وتستعين بالجن حين تم القبض عليها و ضباط الشرطة يستعينوا بالقرآن تعرف ماذا حدث