منوعات
14 ديسمبر 2017 ( 16759 المشاهدات )
الإعلانات

كذب المنجمون ولو صدقوا شاهد ماذا تتوقع خبيرة فلك لولي العهد السعودي خلال الأسبوعين القادمين

قالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد، إن الـ٣ من ديسمبر ٢٠١٧، اكتمل فيه القمر البارد عند برج الجوزاء الساعة ٤:٤٨ م، ويعني ذلك أن يكون القمر في مواجهة الشمس ويشير ذلك لوجود مواجهات وخلافات بين مراكز القوى خلال الأسبوعين القادمين. 

وأضافت عبير أن الأكثر تضررا من هذا الوضع هم مواليد برج الجوزاء والعذراء والقوس والحوت، وهو ما يعني تعرض الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي وأمير قطر تميم بن حمد لضغوط أو مكائد أو خلافات.بحسب قولها. 

وأوضحت "فؤاد" أن مع بداية ٣ ديسمبر يبدا تناغم فلكي بين المشتري في العقرب المائي ونبتون في الحوت المائي ويشير ذلك لوجود محاولات بناءة لتقريب وجهات النظر المختلفة خاصة بين الأديان والأمور الروحية، كما أن التناغم بين برجين مائيين يشير لمحاولة إيجاد حلول للمشكلات الخاصة بالمياه مثل مشكلة سد النهضة وقد يحمل لنا أيضا اكتشافات خاصة بالمحيطات والبحار وشئون البيئة.

المصدر : عالم المعرفة

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الجنابة_تعرفوا علي الطريقة الصحيحة للأغتسال من الجنابة في خلال دقيقتين فقط وزير الدفاع الماليزي يؤكد : جيشنا مستعد للتوجه إلى القدس و تصريح خطير من أردوغان العثور على طفلة رضيعة فى النيل ومعها رسالة ستدمع عينك مما ستراه…. و الاغرب ما حدث للطفلة بعد ذلك عميل سري متقاعد أخبره الأطباء أنه لن يعيش إلا أسابيع فقرر كشف سرّ خطير سر يتعلق بمقتل الأميرة ديانا