شاهد الهندية صاحبة أشهر غمزة تسيئ للإسلام !!...لا حول ولا قوة إلا بالله

18738 المشاهدات23 فبراير 2018
الإعلانات

ثارت "بريا براكاش" إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي في الهند وخارجها فقط بـ"غمزة" من عينها في إعلان أحد الأفلام الهندية، لكن من هي بريا براكاش؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع.

فتاة هندية تبلغ من العمر 18 عامًا تخطو خطواتها الأولى في عالم السينما بفيلم ناطق بلغة المليالام، وهي أحد اللغات المستخدمة في جنوب الهند خاصةً ولاية كيرلا، الفيلم بعنوان "Oru adaar love" ، منذ ظهورها الأول في إعلان الفيلم وهي خطفت القلوب والأنظار بتعبيرات وجهها الشقية وشكلها الطبيعي غير المتكلف.

صدر إعلان الفيلم في التاسع من فبراير الجاري وبحلول يوم عيد الحب في الرابع عشر حقق الفيديو أكثر من 10 ملايين مشاهدة وأصبحت شهرة بريا تفوق المستوى المحلي فذاع صيتها في مختلف دول العالم بأنها الفتاة التي تغمز.

و لكن ما حقيقة إسائتها أو إساءة طاقم العمل إلى الإسلام حسنا شاهدوا الفيديو لتتعرفوا أكثر عن ذلك.

 

المصدر : لهلوبة

قد يعجبك ايضاً

بالصور: أشياء مثيرة للدهشة لن تجدها إلا في دولة الصين العملاقة مدهش جدا شاهد زوجة طلبت من زوجها طلب غريب يوم دخلتها ! فطلقها ولم يمس شعرة واحدة منها لن تصدق السبب أبداااااا شاهدوا حبة صغيرة موجودة فى كل منزل تؤدى إلى إنجاب الذكور بمشيئة الله ماهي هذه الحباية السحرية؟ بسمة حضرت فرح زوجها من امراة اخرى بكل سعادة وزوجها يخرج عن صمته ويقول السر

تصفح المزيد!

اغلق
سيدة تقوم بقطع ليمونة واحدة و تضعها في وسط المطبخ و تضع عليها بعض الملح لن تصدق لماذا!