شاهد الهندية صاحبة أشهر غمزة تسيئ للإسلام !!...لا حول ولا قوة إلا بالله

18197 المشاهدات23 فبراير 2018
الإعلانات

ثارت "بريا براكاش" إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي في الهند وخارجها فقط بـ"غمزة" من عينها في إعلان أحد الأفلام الهندية، لكن من هي بريا براكاش؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع.

فتاة هندية تبلغ من العمر 18 عامًا تخطو خطواتها الأولى في عالم السينما بفيلم ناطق بلغة المليالام، وهي أحد اللغات المستخدمة في جنوب الهند خاصةً ولاية كيرلا، الفيلم بعنوان "Oru adaar love" ، منذ ظهورها الأول في إعلان الفيلم وهي خطفت القلوب والأنظار بتعبيرات وجهها الشقية وشكلها الطبيعي غير المتكلف.

صدر إعلان الفيلم في التاسع من فبراير الجاري وبحلول يوم عيد الحب في الرابع عشر حقق الفيديو أكثر من 10 ملايين مشاهدة وأصبحت شهرة بريا تفوق المستوى المحلي فذاع صيتها في مختلف دول العالم بأنها الفتاة التي تغمز.

و لكن ما حقيقة إسائتها أو إساءة طاقم العمل إلى الإسلام حسنا شاهدوا الفيديو لتتعرفوا أكثر عن ذلك.

 

المصدر : لهلوبة

قد يعجبك ايضاً

هل تستطيع معرفة عدد الغزال في الصورة 97% فشلوا في معرفتهم كبر الصورة وركز جيدا شاهد.. نجاة سائق مقطورة من الموت بأعجوبة ..كتب له القدر حياة جديدة الإحتلال يمدد محاكمة عهد التميمي و فريد الديب يدافع عنها أمام المحاكم و شقيق العاهل الأردني يطالب بالإفراج عنها شاهد اغرب 10 عادات للزواج التي لا يمكن تخيلها ومازالت تمارس في الدول المتقدمة لن تصدق أن هذا يحدث فعلا

تصفح المزيد!

اغلق
وزير الدفاع الماليزي يؤكد : جيشنا مستعد للتوجه إلى القدس و تصريح خطير من أردوغان